اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صبيح: مليون و500 الف مستفيد من مشاريع مراكز زها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/18 الساعة 13:46
مدار الساعة,
مدار الساعة - اكدت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح، ان مراكز زها الثقافية جاءت لتكون حاضنة لتبني قدرات وابداعات ألاطفال وتنميتها وتطويرها بحيث تكون على قائمة الابداع والتميز.
واضافت صبيح خلال استقبالها امس الخميس في مقر المركز بخلدا، رئيسة جمعية المسرة الخيرية شذى عنبتاوي، ومؤسس الجمعية وأمين سرها دينا الطباع، أن برامج المركز وصلت لـ95 برنامجاً تدريبياً تطويرياً، للأطفال بعمر 3 - 16 سنة، وهناك مليون و500 الف مستفيد من المشاريع المباشرة وغير المباشرة من مركز زها الثقافي.
وقامت السيدتان عنبتاوي والطباع ترافقهما السيدة رانيا صبيح، بجولة في كافة مرافق مركز زها الثقافي، حيث إطلعتا على آلية تشغيله والخدمات التي يقدمها المركز لأطفال العاصمة والتي تُعنى بتطوير مواهب الأطفال الابداعية والثقافية والرياضية والاكاديمية .
يشار الى أن جمعية مسرة الخيرية تهدف الى تحقيق امنيات الاطفال من ذوي الأمراض التي لا يمكن شفاؤها، كما وتسعى لإبراز نمط جديد من العمل الخيري.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/18 الساعة 13:46