انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أكثر أماكن الجذب السياحي غرابة في العالم وأشياء لن تتوقع أن تقوم بها

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/17 الساعة 15:58
حجم الخط
مدار الساعة ـــ إذا كنتَ من محبي الأمورِ الغريبةِ والمثيرةِ فهذهِ أغربُ خمسِ فَعالياتٍ ومهرجاناتٍ يمكنكَ زيارتُها حولَ العالمِ وهناك بعض مناطق الجذب السياحي الغريبة حقًا، لذلك قررنا على موقع سائح تجميع قائمة بمناطق الجذب السياحي الغريبة لأولئك منكم الذين يستمتعون بالمفاجأة والأشياء غير التقليدية.
أغرب 5 أشياء يمكنك فعلها حول العالم
- الأماكن التي يُسمح فيها بلصق العلكة على الجدران، حيث تُعبد الفئران وإذا كنت تستمتع بالمعكرونة، فهناك أيضًا منتجع صحي حيث يمكنك السباحة في وعاء ضخم من رامين!
مصارعةُ أصابعِ الأقدامِ - إنجلترا، المملكةُ المتحدةُ World Toe Wrestling وأغرب المغامرات
نشأتْ في السبعينياتِ. ويمكنُ للاعبينَ المشاركةُ في البطولةِ فقطْ بعدَ فحصِ إصبعِ القدمِ منْ قِبلِ ممرضةٍ مؤهلةٍ.
مهرجانُ الطماطمِ - إسبانيا
يقامُ سنويًّا في شهرِ أغسطسَ خلالَ احتفالٍ يمتدُّ لمدةِ أسبوعٍ.
وقدْ بدأَ منذُ عامِ ألفٍ وتسعِ مئةٍ وخمسةٍ وأربعينَ، عندما أخذَ حشدٌ صاخبٌ الطماطمَ منْ كشكٍ للخضراواتِ وبدؤوا معركةَ طعامٍ.
وتقدرُ كميةُ الطماطمِ المستخدمةِ فيهِ بحواليْ ما يقدرُ بمئةٍ وخمسةٍ وأربعينَ ألفِ كيلوغرامٍ منْ الطماطمِ
هناك بعض مناطق الجذب السياحي الغريبة حقًا ، لذلك قررنا تجميع قائمة بمناطق الجذب السياحي الغريبة لأولئك منكم الذين يستمتعون بالمفاجأة وغير التقليدية - الأماكن التي يُسمح فيها بلصق العلكة على الجدران ، حيث تُعبد الفئران ، و إذا كنت تستمتع بالمعكرونة ، فهناك أيضًا منتجع صحي حيث يمكنك السباحة في وعاء ضخم من رامين!

إليك مجموعة مختارة من أكثر أماكن الجذب السياحي غرابة في العالم التي يجب مشاهدتها:
1 - هاكون كواكين يونسون ، اليابان
بركة المعكرونة في اليابان والبقاء في هاكوني!
في هذا المنتزه المصمم على طراز السبا في هاكوني باليابان ، يمكن للزوار الاستمتاع بمزيج مثير للاهتمام من الينابيع الساخنة ، بدءًا من الإبداعات الأوروبية واليابانية التقليدية وحتى أكثر من إبداعات غير عادية وفريدة من نوعها مثل "نودل بار" ، حيث يمكنك السباحة في وعاء رامين . قد تكون رائحته لذيذة ، لكن تذكر أنه من الأفضل إبقاء فمك مغلقًا!
2. Bubblegum Alley ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
زقاق العلكة في كاليفورنيا
دعنا نسافر لنلصق العلكة على الجدار! في سان لويس أوبيسبو ، كاليفورنيا ، يوجد جدار كامل يغطي امتدادًا يزيد عن 20 مترًا مليئًا بالعلكة الفقاعية المستعملة! على الرغم من أن البعض قد يجده مثيرًا للاشمئزاز ، فقد أصبح الزقاق معلمًا محليًا شهيرًا يجذب العديد من السياح الفضوليين.
3. دار الورق، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية
الاسم هبة ميتة! نعم ، إنه في الواقع منزل مصنوع بالكامل من الورق ، بما في ذلك الأثاث بداخله. يقع هذا المنزل شمال بوسطن ، ماساتشوستس ، وقد تم بناؤه بواسطة Elis F. Stenman في عشرينيات القرن الماضي ليكون بمثابة منزل صيفي مكون من غرفتين له ولعائلته. استغرق الأمر أكثر من 20 عامًا و 100000 صحيفة لإكمالها! بالتأكيد مشهد يستحق المشاهدة ، فقط تأكد من إبقاء كل الأشياء قابلة للاشتعال بعيدًا.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/17 الساعة 15:58