اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة احزاب أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بدء عرض العملة الأولى GulfCoin ICO

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/14 الساعة 22:10
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة ـــ بدأت شركة GULF SOFTWARE & TECHNOLOGY LLC ، المسجلة رسميًا في كل من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ولندن ، إنجلترا ، عرض العملة الأولي GulfCoin ICO على الموقع الرسمي لمبادرة GULF بهدف جعل أحدث التقنيات الرقمية في متناول الجميع. GulfCoin ، هي عملة إلكترونية عالمية تم تطويرها من قبل مطورين ومبرمجين من الدرجة الأولى من العالم العربي والشرق الأقصى وأوروبا.
بدأ العرض الأولي للعملة GULFCOIN ICO والذي ينتظره الكثيرون اليوم بتاريخ ١٥ مارس. ويمكن للجميع شراء العملة على الموقع الرسمي بسهولة والاستفادة من العروض الحالية.
البيع المسبق لعملة GulfCoin ينطلق من قلب العالم العربي إلى العالم بأسره. GulfCoin هي العملة المشفرة التي تشكل جوهرة مبادرة GULF الرقمية والتي تطمح إلى توفير خدمات الدفع الإلكتروني والحلول الرقمية للجمهور.
خلال فترة البيع الأولي، سوف يتم عرض ١٠ مليارات GulfCoin للبيع. سيتم تطبيق إستراتيجية فريدة لحرق العملات الرقمية خلال فترة البيع المسبق بحيث أنه يتم حرق عملة GulfCoin واحدة مقابل كل عملة يتم شراؤها. سيتم تطبيق عملية حرق العملات بشكل مباشر ويمكن للمستخدمين مشاهدتها مباشرة أثناء الشراء من أجل تعزيز الشفافية وخلق ثقة طويلة الأمد في المشروع.
يبلغ إجمالي المعروض من GulfCoin ١٠ مليارات، وسوف يبقى منها ٩ مليارات عملة متاحة في نهاية عام ٢٠٢٥ . تحتوي الورقة البيضاء في الموقع الرسمي على مزيد من المعلومات حول حزم Staking الحالية لأولئك الذين يرغبون في كسب المزيد من الأرباح والاستفادة من العروض.
وعلى الرغم من حقيقة أننا نعيش في القرن الحادي والعشرين، إلا أن العديد من المجتمعات تبقى مهمشة ومستبعدة من الأنظمة والأسواق المالية. "مبادرة GULF تطلق العديد من المشاريع لتمكين الجمهور من تبني الثورة الرقمية والاستفادة من الخدمات المالية الإلكترونية."
يضع فريق GULF في منظوره الضم المالي والتحول الرقمي فإنه وفقًا للفريق "GulfCoin سوف تعمل على تمكين المجتمعات من مواكبة التطور الرقمي عبر العديد من المشاريع في المجال الرقمي لوضعها في أيدي المستخدمين لأن لكل شخص الحق في الوصول إلى هذه الخدمات."
تنتظر حملة العملة مشاريع عديدة. تهدف GulfCoin إلى توفير بوابة دفع آمنة، Gulf Cash. ولدت فكرة بوابة الدفع لتسهيل وتمكين أكبر عدد من العملاء من الوصول إلى عالم التمويل الرقمي وإنشاء حل دفع رقمي سهل الاستخدام للمستخدمين العاديين. GULF CASH هي بوابة الدفع التي سيتم إطلاقها للسماح للجميع بإجراء معاملات أسرع وأرخص وأكثر أمانًا.
كما تقدم GULF مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية ومن المشاريع المنتظرة أيضا منصة GULF للتداول. إنها منصة تداول للعملات الرقمية حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع GulfCoin والعملات المشفرة الأخرى. توفر المنصة للمستخدمين فرصة الاختيار من بين العديد من اللغات من أجل خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، تطلق GULF سوق رقمية للرموز GULF NFT MARKETPLACE وهي "تهدف إلى نشر ثورة الرموز الغير قابلة للاستبدال على أوسع نطاق" وباستطاعة المستخدمين شراء وبيع وصك NFTs الخاصة بهم عبر الإنترنت. ونذكر ان "اللعب من أجل الكسب" هو مشروع آخر يهدف إلى تمكين المستخدمين من استخدام عالم الألعاب الرقمية و الإستفادة منه للحصول على أرباح مادية. "سيحقق اللاعبون أرباحًا حقيقية أثناء الاستمتاع باللعب وسيحصلون على GulfCoin كمكافأة." ومن أجل تعزيز تبني الثورة الرقمية ، ستعمل GULF على تعزيز الثقافة حول الثورة الرقمية ، خاصة ضمن فئة الشباب ، من خلال الشراكة مع الاكاديمية العربية للأعمال Arabian Business Academy لأن "الغد الأفضل يبدأ اليوم ولا يمكن تحقيق ذلك بدون التعليم المناسب."
كذلك تستكشف نهضة GULF كل ركن من أركان العالم الرقمي تقريبًا وهذا هو السبب في جلب الرياضة إلى ثورة البلوك تشين أيضًا. سوف ترعى GULF سباقات الخيل والفورمولا واحد. وفي وقت لاحق، سوف يتم إطلاق بلوك تشين خاصة بعملة GulfCoin حسب ما ورد في خارطة الطريق.
ونظرًا لأن "مشروع GULF موجه نحو رفاهية المجتمع وتمكينه من مواكبة التطور الذي نعيشه اليوم ، فإن خدمة العملاء ستكون متاحة على مدار الساعة لضمان رضا الجميع وتسهيل استخدامهم لهذه المجالات كافة."
معلومات حول GULF
فريق GULF هو مجموعة ذات رؤية بعيدة المدى تتألف من رواد أعمال عرب وخبراء متعددي الجنسيات ورواد في مجال الثورة الرقمية حول العالم بهدف خلق تجربة رقمية فريدة تحمل المستقبل ضمن طيّاتها. تتمثل مهمة GULF في تثقيف الناس وتمكينهم من تبني الثورة المالية والرقمية. تكمن الرؤية في مساعدة المجتمعات على تحقيق الانتقال من الأسواق المالية وأسواق الدفع التقليدية إلى أسواق العملات المشفرة لتحقيق الضم المالي والرقمي للجميع حتى تتساوى المجتمعات في سهولة وصولها إلى خدمات الثورة الرقمية.
###
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/14 الساعة 22:10