انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ميلان يكافئ مدافعه بعقد جديد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/14 الساعة 18:04
حجم الخط
مدار الساعة ـــ يخطط نادي ميلان لتمديد عقده مدافعه الفرنسي بيير كالولو، خلال الأيام القليلة المقبلة، لضمان استمراره مع الفريق لفترة طويلة في المستقبل.
نجح بيير كالولو في إقناع المدير الفني ستيفانو بيولي في المشاركة الأساسية مع الفريق في المباريات الماضية، بجانب المدافع توميري، فيما بدأ رومانيولي في الجلوس على مقاعد البدلاء.
ووفقاً لصحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، فإن ميلان يدرس فتح مفاوضات رسمية مع مدافعه الفرنسي كالولو، لتمديد عقده في الفترة الحالية.
وأشارت الصحيفة إلى أن كالولو أقنع مسؤولو ميلان بعدم البحث عن بدائل في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما أثبت نفسه داخل الفريق.
وأكدت الصحيفة على أنه بالرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع ميلان حتى 2025، إلا أن الإدارة تفكير حالياً في رفع راتبه السنوي ما لايقل عن مليون يورو، مع تمديد العقد لمدة موسم إضافي حتى 2026.
ومن المنتظر إعلان ميلان عن تجديد عقد المدافع الفرنسي كالولو، خلال فترة التوقف الدولية، واستغلال النادي استراحة الفريق من المباريات.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/14 الساعة 18:04