اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نقيب المهندسين: مساع لتوفير فرص عمل للمهندسين في البحرين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 21:04
نقيب,مدار الساعة,شركات,نقابة,الأردن,
مدار الساعة ـ
يشارك نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، باحتفالات جمعية المهندسين البحرينية بيوبيلها الذهبي الذي سيقام يوم الثلاثاء.
وسيعقد سمارة على هامش الزيارة التي سيقوم بها إلى البحرين عددا من اللقاءات مع مسؤولي الجمعية البحرينية و مسؤولين بحرينيين وسيزور شركات خاصة بحرينية.
وقال النقيب، أن علاقات تاريخية تربط ما بين نقابة المهندسين الأردنيين وجمعية المهندسيين البحرينية، وسنعمل على تعزيزها وتطويرها لخدمة المهندسين البحرينيين والأردنيين.
وأكد أن العديد من اللقاءات والاجتماعات التي سيعقدها على هامش الاحتفالات هدفها البحث وايجاد فرص عمل للمهندسين الأردنيين.
واضاف، أنه سيلتقي مع وكيل وزارة الاشغال العامة البحرينية، وسيزور شركات بحرينية كبرى تعمل بمجال الاستشارات الهندسية والمقاولات والانشاءات وسيلتقي مع المسؤولين فيها.
وأضاف أن مباحثاته مع الجهات والشخصيات البحرينية ا ستتركز على اليات تشغيل المهندسين الأردنيين. فهناك فرص كبيرة ، ومهندسينا يتميزون بكفاءاتهم وامكانياتهم وخبرات عالية تمكنهم من النجاح بالعمل بأي سوق عربي أو عالمي.
وأشار المهندس سمارة الزعبي، أن الكثير من المهندسين الأردنيين يعملون ومنذ سنوات في مملكة البحرين، مبينا أن السوق البحريني يملك القدرات والامكانيات لاستيعاب أعداد كبيرة من المهندسين الأردنيين.
من جهة أخرى، بين النقيب أنه سيلتقي مع المهندسين الأردنيين العاملين في مملكة البحرين من خلال لجنة ارتباط المهندسين التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين.
إلى ذلك، أكد المهندس سمارة الزعبي استعداد النقابة لمساعدة الجمعية البحرينية في تعليم وتدريب المهندسين، حيث تملك نقابة المهندسين الأردنيين مركزا وأكاديمة للتدريب والتعليم وهي مستعدة لتقديم خبراتها امكانياتها للزملاء المهندسين البحريين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 21:04