انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بيولي: الصراع على لقب الكالتشيو سيستمر للنهاية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 14:22
حجم الخط
مدار الساعة -يصر المدير الفني لنادي ميلان، ستيفانو بيولي، على أن يوفنتوس لا يزال في سباق "السكوديتو" إلى جانب أتالانتا، مشيراً إلى أن فريقه في هذه المرحلة من الموسم عليه بذل جهد مضاعف للتغلب على أي خصم.

قال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "علينا دائماً اعتبار المباراة التالية الأكثر أهمية، نحن في القمة وعلينا الاستمرار في خوضها مباراة واحدة في كل مرة".

وتابع: "جدول الترتيب يبدو جميل، لكنه افتراضي، لأن هناك مباريات مؤجلة، أعتقد أنه سيكون من العدل لو لعب الجميع نفس العدد من المباريات، لكن هذا خارج عن سيطرتنا".

وأضاف: "قدمنا ​​أداءاً جيداً هذا المساء، وسيطرنا على المباراة، ولم نواجه الكثير من المخاطر، تسبب لنا إمبولي في بعض المشاكل في تمريراتهم، وارتكبنا أخطاء من الخلف، لكننا قدمنا ​​أداءاً دفاعياً جيداً".

وأردف:"نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكاماً بين الخطوط، لذلك نحن مستعدون للاقتحام، واستعادة الكرة مرة أخرى والهجوم على الفور، في بداية الشوط الثاني، شعرنا بالركود بعض الشيء، وقلة الحركة تعني أننا لم نتمكن من العثور على خيارات التمرير هذه، لم نسيطر على المباراة الليلة، لكننا بالتأكيد سيطرنا عليها".

وواصل: "بالطبع، إنهاء المباراة مبكراً هو الحل المثالي، ولكن في هذه المرحلة من الموسم، لكل شخص هدف ويجب أن تبذل جهداً لتحقيق الفوز"
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 14:22