انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/10 الساعة 16:15
تبتكر حيلة ذكية لمنع جيرانها من

مدار الساعة - في هذه الأيام، يمكن توصيل أي شيء تقريبًا تشتريه إلى منزلك في غضون 24 ساعة بضغطة زر واحدة. ولكن، في حين أن خدمات التوصيل الحديثة مثل أمازون برايم فتحت نافذة رائعة للتسوق عن بعد، إلا أنها لا تخلو من بعض المشكلات والعيوب.

وإذا لم تكن في المنزل عند وصول الطرد، فهناك احتمال أن يتم تركه على عتبة بابك مما قد يسبب مشاكل إذا كنت تعيش في مجمع سكني مع الجيران الجشعين. واكتشفت امرأة ذلك عندما انتقلت إلى منزل جديد، ووجدت أن أحد جيرانها ظل يسرق طرود أمازون الخاصة بها.
وفي مقطع فيديو على تيك توك قالت إيمي دي "انتقلت إلى شقة جديدة ويواصل شخص ما سرقة طرودي من أمازون، لذلك خطرت لي فكرة لمنع حدوث ذلك".
ولكي تنتقم من الشخص الذي كان يسرق طرودها، قررت إيمي أن تأخذ طردًا قديمًا من أمازون وتملؤه بالقمامة، على أمل أن يُسرق مثل باقي الطرود، حتى أنها كتبت ملاحظة ووضعتها بالداخل قالت فيها "هنا بعض القمامة للشخص القمامة الذي يسرق طرودي" قبل وضع ملصق توصيل جديد على الصندوق المختوم.
لكن السؤال المهم هو، هل نجح الأمر؟ حسنًا، للأسف لم يأخذ أحد طرد القمامة، لكن لحسن الحظ لم تتم سرقة أي من طرودها الحقيقية أيضًا، مما قد يشير إلى أن اللص كان يعرف أن إيمي كانت تتربص به، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقالت إيمي "للأسف لم يأخذ أحد الطُعم، لكن الخبر السار هو أنه لم تتم سرقة أي من طرودي الحقيقية. بالتأكيد سآخذ ذلك على أنه انتصار".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/10 الساعة 16:15