انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اديل تلمح الى امكانية اعتزالها الغناء على المسرح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/01 الساعة 09:55
مدار الساعة,

مدار الساعة - المحت المغنية البريطانية اديل وهي من الفنانين الذين سجلوا افضل المبيعات في القرن الحادي والعشرين، إلى أنها قد تعتزل الغناء على المسرح في ختام جولتها الحالية التي شارفت على نهايتها.

ووجهت اديدل رسالة شكر الى محبيها مساء الخميس في ملعب ويمبلي في لندن حيث تنهي مع اربع حفلات جولتها الكبيرة التي ضمت 123 عرضا.

وقالت في رسالة مكتوبة بخط ادرجت في كتيب الحفلة وقد نشره معجبون عدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجمعة "القيام بجولات امر خاص جدا. ولا يناسبني كثيرا".

واضافت "احب ملازمة المنزل وانا أُسعد باشياء بسيطة جدا. وجولاتي لا تسير على خير ما يرام".

ومضت تكتب "اردت ان تكون اخر حفلاتي في لندن لاني لا اعرف ان كنت ساقوم بجولة جديدة يوما ما واردت ان تكون الاخيرة في دياري".

وتحدثت اديل مرارا عن رهبة المسرح التي تنتابها بها وقد ابتعدت عن الاضواء سنوات عدة لتربية نجلها والتحضير لالبوم "25" الذي صدر العام 2015.

وقادتها جولتها الراهنة الى اوروبا واميركا الشمالية واستراليا ونيوزيلندا فضلا عن لوس انجليس. وقد حققت رقما قياسيا مع نفاد البطاقات الى ثماني حفلات متتالية في ستايبلرز سنتر في لوس انجليس. ا ف ب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/01 الساعة 09:55