انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/07 الساعة 10:16
الكويت.. الإعدام لمواطن قتل زوجته وألقى

مدار الساعة - أيدت محكمة التمييز في الكويت حكما قضى بالإعدام شنقا لمواطن أقدم على قتل زوجته عمدا مع سبق، وألقى بجثتها في بر منطقة السالمي، بحسب ما أوردته صحيفة "الأنباء".

وتعود الجريمة إلى مارس عام 2020، حين تقدمت والدة المجني عليها ببلاغ أفادت فيه عن تغيب ابنتها منذ أيام، موضحة أنها اتصلت بالمتهم (الزوج) الذي تبين أنه أغلق هاتفه.
وبعد تحقيقات المباحث الجنائية، تم ضبط الزوج واعترف بارتكابه الجريمة، ودل على مكان إلقاء الجثة حيث تم رفعها وإحالته إلى النيابة.
وتبين للقضاء أن المتهم من أصحاب السوابق ومطلوب بقضايا مالية.
واعترف المتهم أنه قام بضرب زوجته المجنى عليها على رأسها بعصا، ومن ثم وضعها بحقيبة، وألقى بها في مكان مخصص للتخلص من الحيوانات النافقة وغطاها بكمية من الأخشاب.
وكانت الكويت قد شهدت جريمة مماثلة، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية، الجمعة، أن مواطنا أقدم على قتل زوجته طعنا في منطقة العارضية القريبة من العاصمة الكويت ثم سلّم نفسه للشرطة، بينما لم تكشف السلطات بعد عن دوافع وملابسات الجريمة.
ولم تعلن وزراة الداخلية تفاصيل الجريمة، لكن صحفا كويتية، من بينها القبس، نشرت نقلا عن مصدر أمني أن الجريمة وقعت عقب خلاف عائلي بين الزوجين، وهما في العقد الثالث من العمر، "استل على أثره الزوج سكينا وانهال على زوجته طعنا حتى أرداها قتيلة".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/07 الساعة 10:16