انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

بأسلوب الفزعة.. وزراء الأوقاف والنقل والأشغال يطلون عبر (ستون دقيقة)

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/30 الساعة 17:35
حجم الخط

مدار الساعة - بأسلوب الفزعة ووسط تخبطات باتخاذ القرارات، يطل علينا المسؤولون الرئيسيون عن حادث باص المعتمرين الذي راح ضحيته ستة مواطنين اردنيين، صباح ثاني ايام العيد، واصيب اكثر من 38 مواطناً، عبر برنامج ستون دقيقة على شاشة التلفزيون الاردني اليوم الجمعة.

وزير الاوقاف وائل عربيات، المسؤول عن تنظيم قطاع الحج والعمرة، وزير النقل جميل مجاهد المسؤول عن تنظيم قطاع النقل المتردي، وزير الأشغال سامي هلسة، المسؤول عن الطرقات المتهالكة، يطلون علينا اليوم عبر الشاشة لتبرير حادث المعتمرين وأخطائهم.

المواطن الاردني، لم تعد تنطلي عليه المعارك أو التبريرات الاعلامية التي يسوقها الوزراء بضغط من رئيسهم هاني الملقي، الذي لم يعد يعرف من اين يتلقى خيبات فريقه الوزاري.

السؤال الملح، وبعد العديد من البيانات والاجتماعات، من هو المسؤول عن تردي قطاع الحج والعمرة والنقل والسياحة والطرقات والاقتصاد والتعليم والفن والثقافة؟!

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/30 الساعة 17:35