انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انفجار إطارات حافلة معتمرين أردنيين في تبوك.. والأوقاف تنفي (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/30 الساعة 17:24
حجم الخط

مدار الساعة - انس كلوب - انفجرت اطارات حافلة تحمل معتمرين اردنيين وهم في طريقهم الى الاردن على طريق تبوك بعد خروجها عن الشارع مسافة 100 متر، وفق ما افاد مدار الساعة شهود عيان.

ويأتي هذا الحادث، الذي وقع قبل ايام، ولم تنشر تفاصيله وسائل اعلام، بعد حادث باص المعتمرين الذي راح ضحيته ستة مواطنين اردنيين، صباح ثاني ايام العيد، واصيب اكثر من 38 مواطناً.

بدوره نفى الناطق الاعلامي بإسم المديرية العامة لدائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية يوسف القضاة ما نشر من معلومات عن تعرض إطار حافلة معتمرين للانفجار اليوم الجمعة.

وقال في تصريح صحافي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن ما نشر من معلومات عن تعرض إطار حافلة معتمرين أردنيين للانفجار في منطقة تبوك بالسعودية، عار عن الصحة.

وطالب القضاة المواطنين ووسائل الاعلام بتحري المعلومة الدقيقة من خلال التواصل مع وزارة الاوقاف ودائرة الحج والعمرة.

وبالعودة إلى سائق الحافلة التي انفجرت إطاراتها، تمنى عدم الكشف عن اسمه، خوفا من عقاب الوزارة، والتي توعدت بإلغاء اعتماد اي شركة تتعرض حافلاتها لحوادث.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/30 الساعة 17:24