انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم
مدار الساعة ـ
نقابة الصحفيين تعقد اجتماعا تنسيقيا مع
مدار الساعة - راشد فريحات - عقد مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين في مقر النقابة اليوم اجتماعا تنسيقيا للجان المركزية و المساندة لعمل النقابة .
واكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة على اهمية هذا اللقاء الذي جاء بعد استكمال تشكيل اللجان لتعزيز التشاركية ما بين كافة اللجان وتعزيز دورها لمساندة عمل المجلس من خلال وضع البرامج التي ستنفذها وتفعيل عملها لخدمة الزملاء والمهنة.
وبين ان اللجان اضافة نوعية لعمل المجلس والمساهمة في تنفيذ الانشطة و البرامج والفعاليات التي تعنى بالزملاء اعضاء الهيئة العامة واشراكهم فيها داعيا الزميلات و الزملاء في اللجان الى العمل على تقديم الخطط للمجلس من اجل اقرارها .
وأشار نائب النقيب الزميل جمال شتيوي الى حرص النقابة على تجويد عقد التأمين الصحي من حيث المنافع المقدمة للزملاء في الهيئة العامة وتخفيض كلف التأمين على الزملاء المشتركين والنقابة بحيث يكون أكثر فائدة وجدوى للزملاء والعمل على معالجة المشكلات التي تواجههم اثناء مراجعتهم للمستشفيات والعيادات إضافة الى تسريع الطبابة وصرف الأدوية.
بدوره قال منسق اللجان الداخلية في النقابة الزميل موفق كمال ان اللجان باشرت بوضع خطة عملها من اجل تنفيذ بنودها بما يساند النقابة خلال المرحلة المقبلة من خلال تنظيم الندوات والأنشطة والعديد من البرامج لتشجيع الصحفيين والصحفيات الشباب للمشاركة فيها .
ودار خلال اللقاء حوار ونقاش ما بين اعضاء اللجان و المجلس حول العديد من القضايا و الملاحظات التي ستسهم في تطوير الخطط و البرامج التي سيتم وضعها وامور اخرى تتعلق بالمهنة .
وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس النقابه نائب النقيب جمال شتيوي وخالد القضاة وعلي فريحات وعدنان برية وزين الدين خليل وبلال العقايلة وجميل غدايرة البرماوي وموفق كمال وعدد من رؤساء اللجان واعضائها.
مدار الساعة ـ