انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الشياب يعتزم خوض انتخابات المحامين

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة آل البيت
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/22 الساعة 18:36
حجم الخط

آرام - أعلن المحامي عبدالله الشياب عقده العزم على خوض غمار الانتخابات النقابية في نقابة المحامين الاردنية ( عضوية مجلس نقابة المحامين الاردنيين ) .

يذكر أن الشيّاب محامي منتسب لنقابة المحامين منذ عام 2000 ، وهو حاصل على شهادة البكالوريس في القانون من جامعة مؤته ، و الماجستير من جامعة آل البيت ، وهو عضو مؤسس للملتقى الثقافي الحضاري وأمين السر لدورتين ورئيساً لدوره واحده .

والشيّاب أمين عام مساعد للشؤون القانونية لحزب الاتحاد الوطني سابقاً ، وهو عضو لجان نقابة المحامين ، وهو حاصل على العديد من الدورات القانونية والسياسية ، ومشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والعربية .

وجاء اعلان الشياب من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك ) وتالياً نص الاعلان

قال تعالى ،،،
{فَأَمَّا الزبد فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ الناس فَيَمْكُثُ فِي الأرض} .

#اعلان_ترشح_لعضوية_مجلس_النقابة

استشرافا" للمستقبل وتأكيدا" لنهج التشاركية الحقيقية قولا" وفعلا" وايمانا" راسخا" بان العمل النقابي تكليفا" لا تشريفا" وتحقيقا" لرؤية الهيئة العامة في نقابة المحامين بان طرح الاشكاليات وصياغة الحلول تتأتى من رؤى وبرامج عملية قابلة للتطبيق فانني أعلن نفسي مرشحا" لعضوية مجلس نقابة المحامين للدورة القادمة انطلاقا" من ان المحاماة مهنة ذات رسالة نبيلة والله ولي التوفيق.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/22 الساعة 18:36