انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ألمانيا تنهي المغامرة المكسيكية وتتأهل لنهائي القارات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/29 الساعة 23:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - اكتسح منتخب ألمانيا، اليوم الخميس، نظيره المكسيكي بأربعة أهداف لهدف في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للقارات لكرة القدم المقامة في روسيا.

انطلقت المباراة سريعة من الطرفين، وكانت الخطورة الحقيقية مبكرة للغاية من المنتخب الألماني بهدفين عن طريق ليون غوريتسكا في الدقيقتين 6 و8 من زمن اللقاء.

وتحكم منتخب ألمانيا بشكل كبير في سير الشوط الأول، وفرض أسلوبه رغم محاولات المنتخب المكسيكي العودة للمباراة.

وفي الشوط الثاني، أضافت ألمانيا الهدف الثالث عن طريق تيمو ويرنير في الدقيقة 59، وحاول الفريق المكسيكي العودة للقاء ولم ينجح إلا في الدقيقة 89 بتصويبة من ماركو فابيان.

واندفع المكسيكيون بشكل كبير بحثًا عن العودة، ليتركوا مساحات كبيرة خلف الدفاع ليستغلها منتخب ألمانيا ويطلق رصاصة الرحمة بهدف رابع عن طريق أمين يونس (من أصول لبنانية) في الدقيقة 90+1 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ضرب منتخب ألمانيا موعدًا مع نظيره التشيلي بنهائي البطولة القارية والمقرر لها الأحد المقبل.

وهي المواجهة الثانية بين الفريقين بعد مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

ويلتقي الأحد أيضًا، منتخبا البرتغال والمكسيك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/29 الساعة 23:35