انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/01 الساعة 14:10
المكتب التنفيذي يناقش عددا من الشؤون

مدار الساعة - بحث المكتب التنفيذي خلال اجتماعه الذي عقده اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس المحامي عبد الكريم الدغمي عددا من المواضيع المتعلقة بالشأن البرلماني .

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء المكتب الدائم وممثلو الكتل النيابية، التوافق على تسمية النائب جعفر الربابعة مقرراً للمكتب التنفيذي.
كما تم التوافق على عدد من المواضيع المعنية بجدول الأعمال و من اهمها ان يعقد المكتب التنفيذي اجتماعاً دورياً لبحث عديد من العناوين و المستجدات الداخلية و الخارجية .
وحضر الاجتماع أعضاء المكتب الدائم وهم: النائب الأول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي ،و النائب الثاني المهندس هيثم زيادين ومساعدا رئيس المجلس، النائبان غازي البداوي و راشد الشوحة.
كما حضر الاجتماع ممثلو الكتل النيابية النواب : الدكتور هايل عياش عن كتلة القرار، والمهندس سليمان ابو يحيى عن كتلة البرنامج ، وجعفر الربابعة عن كتلة المسيرة ، والمهندس طلال النسور عن كتلة العدالة ، والدكتور عمر الزيود عن كتلة المستقبل، والدكتور توفيق المراعية عن كتلة العهد، ورائد رباع عن كتلة التيار الديمقراطي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/01 الساعة 14:10