انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/28 الساعة 18:23
الدوري الأوروبي: نادي لايبزيغ يتوقع إلغاء

مدار الساعة - قال الرئيس التنفيذي لنادي رازن بال شبورت لايبزيغ أوليفر مينتسلاف، اليوم الإثنين، إن النادي الألماني يتوقع إلغاء مواجهة دور الـ16 للدوري الأوروبي لكرة القدم أمام سبارتاك موسكو الروسي.

ومن المقرر أن يستضيف لايبزيغ منافسه سبارتاك موسكو ذهاباً في 10 مارس (آذار) على أن تقام مباراة العودة في 17 من الشهر نفسه.
لكن الشكوك تحوم حول المباراتين بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.
وأعلنت السلطات الألمانية مطلع الأسبوع أنها ستغلق مجالها الجوي أمام الطائرات وشركات الطيران الروسية لمدة ثلاثة أشهر.
وتصف روسيا أفعالها في أوكرانيا بأنها "عملية عسكرية خاصة" تقول إنها لا تهدف لاحتلال الأراضي ولكن لتدمير القدرات العسكرية لجارتها الجنوبية والقبض على من تعتبرهم قوميين خطرين.
وقال مينتسلاف في بيان: "نحن على اتصال دائم بالاتحادات المختلفة ولدينا ثقة كاملة في الاتحاد الأوروبي (يويفا)، نتوقع إلغاء المباراتين".
وفي وقت سابق ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن "يويفا" يعتزم استبعاد سبارتاك موسكو من ثاني أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.
واتصلت رويترز بالاتحاد الأوروبي للتعليق.
وفي الأسبوع الماضي قال "يويفا" إن المباريات المقرر أن تخوضها الفرق الوطنية والأندية الأوكرانية والروسية على أرضها في مسابقات الاتحاد الأوروبي ستقام في ملاعب محايدة "حتى إشعار آخر".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/28 الساعة 18:23