انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/27 الساعة 18:01
ليفربول يضع عينه على صفقة مجانية

مدار الساعة - أفيد في منتصف الأسبوع، أن أسينسيو الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2023، هو إلى حد كبير على رادار ليفربول.

وفقاً لإدواردو إندا، في حديثه إلى سوبر ديبورتي، فإن نادي أنفيلد قد قدم بالفعل عرضاً للتوقيع مع اللاعب 26 عاماً على اتفاقية، ما قبل العقد في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وإذا تمكن يورغن كلوب من التعاقد مع هذا اللاعب دون مقابل، فستكون بالتأكيد صفقة ضخمة.
هذا لأنه وفقاً للتقاريرلدى أسينسيو شرط جزائي بقيمة 587 مليون جنيه إسترليني في العاصمة الإسبانية.
وعلى الرغم من أدائه الحالي، إلا أن نوعية اللاعبين مثل أسينسيو يعكس حقيقة أن ريال مدريد، في مرحلة ما، كان يعتقد أنه مرتفع للغاية في اللاعب.
وسجل الإسباني سبعة أهداف في 21 مباراة بـ"الليغا" هذا الموسم، وهي حصيلة ليست كارثية، ولكن على نفس المنوال، ربما لا تكون كافية للاعب مهاجم لناد مثل "الميرنغي".
وقرر اللاعب نفسه وفقاً للتقارير أنه لن يبقى في مدريد ما لم يحصل على زيادة كبيرة في الراتب، وهو ما يبدو غير مرجح.
ويمكن أن يستفيد ليفربول بشكل كبير من أسينسيو، لأنه ليس فقط يبلغ من 26 عاماً، ولكن كلوب مدرب رائع ويمكن أن يرتقي بأداء الإسباني إلى مستوى جديد تماماً.
وبالإضافة إلى ذلك، يلعب دوراً مشابهاً مثل محمد صلاح، ومع وجود شك كبير في مستقبل المصري أيضاً، ومن الأفضل أن يبدأ ليفربول بالتفكير في استبدال اللاعب 29 عاماً.
ولم يكن أسينسيو جيداً بما يكفي ليحل محل صلاح، حتى مع احتمالية رفع كلوب لمستواه، لكن "الريدز" لا يزالون بحاجة إلى خيارات واسعة إضافية، وللحصول على فرصة مجانية، حسناً لا يمكن لميرسيسايدر أن يهدروها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/27 الساعة 18:01