انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/27 الساعة 10:48
حزب الشورى يرحب باستحداث وحدة لشؤون

مدار الساعة - راشد فريحات - رحب امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي واعضاء الهيئات الادارية والعامة ورؤساء الفروع في الحزب بانشاء وحدة لشؤون الاحزاب في الهيئة المستقلة للانتخاب.

وقال الدكتور العبادي ان انشاء الوحدة يأتي من باب اهتمام الهيئة المستقلة بشؤون الاحزاب التي تعتبر شريك مع كافة المؤسسات الحكومية والهيئات والمنظمات للعمل ضمن منظومة تشاركية وتنسيقية لخدمة مصلحة الوطن.
وبين أهمية انشاء هذه الوحده لتعزيز عمل الاحزاب وتفعيل العمل الحزبي والمشهد الوطني بما يخدم الصالح العام ويعزز مسار التحول الديمقراطي من خلال تكريس تقاليد راسخة للعمل الحزبي الإيجابي ليكون أداة فعالة لتحقيق تنمية متوازنة للوطن يكون المواطن نفسُه هو غايتَها ووسيلتَها ويحقق الرؤى الملكية في ضرورة النهوض بالوطن وخدمة المجتمع.
واشار ان حزب الشورى على استعداد تام للتعاون مع الهيئة المستقلة لانجاح تأسيس الوحدة لخدمة العملية الانتخابية وزيادة المشاركة في صنع القرار
وثمن العبادي اللقاء الذي نظمته الهيئة مع الامناء العامين للاحزاب السياسية ووضعهم بصورة استعدادات الهيئة للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات واللامركزيه.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/27 الساعة 10:48