انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز تدخل القفص الذهبي في تاريخ مميز.. اختارت رجلاً من خارج الوسط الفني (فيديو وصور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/23 الساعة 09:28
حجم الخط

مدار الساعة - احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، الثلاثاء 22 فبراير/شباط 2022، بعقد قرانها على شخص من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقاءها ومجموعة من نجوم الفن.

وكانت دنيا قد شاركت صوراً لعقد قرانها الذي اختارت أن تقيمه في تاريخ مميز، وكتبت معلقة على الصورة: "22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي".
ومن أبرز النجوم الذين حضروا عقد القران كل من: ميرفت أمين، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، وعمرو عبد الجليل، ولقاء سويدان، وخالد سليم، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، والإعلامي محمد الغيطي.
كما حضر حفل عقد القران من البداية الفنانون رشوان توفيق، ومحمد الشقنقيري، وسيمون، ومحمد عز، وميدو عادل، ومحمود حميدة، والمؤلف مجدي صابر، وحنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، وعماد رشاد، وهبة مجدي، ودينا، ودينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وميرنا وليد، والمخرج محمد عبد العزيز، والسيناريست عمرو محمود ياسين.
يُشار إلى أن الفنانة دنيا عبد العزيز توقفت مؤقتاً عن تصوير مسلسلها الجديد "ملف سري"، مع الفنان هاني سلامة الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.
مسلسل "ملف سري" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، ومحسن محيي الدين، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيهاب فهمي، وشيرين، وكارولين عزمي، وعلاء مرسي، وصبا الرافعي، وإيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.



مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/23 الساعة 09:28