انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبناء المملكة يُسلِّمون «جمعية المستشفيات الخاصة» رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها (صور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية,المستشفيات الخاصة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/22 الساعة 12:57
حجم الخط

مدار الساعة - سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي "أبناء المملكة"، رسالة لرئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، يدعمون فيها ويقدرون الجهود التي تبذلها جمعية المستشفيات الخاصة، في تطور القطاع الطبي ومستوى وجودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية ، التي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " القطاع الطبي في الأردن .. واقع وتحديات " ، والتي تحدث بها الدكتور الحموري وحاوره الشباب ، حول تطور القطاع الطبي الذي شهده الأردن في مختلف المجالات ، كما تطرق الحديث حول جهود القطاع الطبي التي قدمها في مواجهة وباء كورونا وأبرز التحديات التي واجهته في ذلك .
كما تناولت الجلسة الحديث حول أهمية دور الشباب في الحفاظ على سمعة القطاع الطبي الأردني ، من خلال المساهمة في التصدي للحملات المسيئة والتي تسعى لتشويه صورة القطاع الطبي ، وتستخدم بذلك نشر الشائعات المغرضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام رئيس جمعية المستشفيات الخاصة والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لجمعية المستشفيات الخاصة ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي تقوم بها الجمعية في سبيل تطوير خدمات وجودة الرعاية الصحية والطبية ، مما ينعكس ذلك إيجاباً على مستوى القطاع الطبي بشكل عام .
وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون لرئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري ؛
السادة جمعية المستشفيات الخاصة المحترمين ،،،
تحية طيبة وبعد :
" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة الوطن ، ونُقدر غالياً ما تقدمونه في سبيل تطور القطاع الطبي في أردننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .


مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/22 الساعة 12:57