انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير خارجية سوريا:الهيسيتريا الغربية إزاء روسيا من شأنها تأجيج التوتر على الساحة الدولية

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/20 الساعة 15:21
حجم الخط

مدار الساعة - أدان وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد اليوم الأحد، الهيسيتريا الغربية إزاء روسيا بهدف الإبقاء على سيطرة الغرب وأطماعه في إدارة شؤون العالم والتي من شأنها تأجيج وتصعيد التوتر على الساحة الدولية.

وذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) أن ذلك جاء خلال مباحثات عقدها المقداد في موسكو اليوم مع ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي تناولت مستجدات الأوضاع في سورية والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وأكد الوزير المقداد ، خلال اللقاء، أهمية واستراتيجية العلاقة مع الاتحاد الروسي في تحقيق الأهداف المشتركة لتعزيز الامن والاستقرار بالمنطقة والعالم، مشدداً على أهمية الدور الذي تضطلع به الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
من جانبه جدد سلوتسكي دعم روسيا لسوريا في مختلف المجالات وخاصة على صعيد تعزيز الاستقرار ومكافحة الإرهاب والحفاظ على سيادة ووحدة أراضي الجمهورية العربية السورية، مشدداً على أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/20 الساعة 15:21