اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يوم طبي مجاني لمستشفى المقاصد في مدينه مادبا.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/17 الساعة 18:09
مادبا,مدار الساعة,مستشفى المقاصد الخيرية,صندوق الزكاة,مركز الحسين للسرطان,كورونا,

مدار الساعة - نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا.

وشارك في اليوم الطبي الذي افتتحه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية الدكتور محمد الخلايله يرافقه مدير عام صندوق الزكاة د عبد سميرات ومحافظ مادبا على هامش ملتقى الوعظ والارشاد المقام في المحافظة.
وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أن فريقاً طبياً مكوناً من تخصصات: الباطني والجراحة العامة والأطفال والنسائية والعظام والطب عام، شاركوا في اليوم الطبي المجاني، إضافه إلى خدمة المختبر والأمواج فوق الصوتية للحوامل وفحص النظر.
وأضاف د. بني نصر أنه تم صرف الأدوية بالمجان للمرضى والمراجعين، مشيراً إلى مشاركة مرشدة صحية من مركز الحسين للسرطان لتوعية المراجعات بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، اضافة إلى مشاركة كوادر التمريض والمختبر والصيدلة والكوادر الإدارية.
وتم خلال هذا معالجة قرابة ٣٠٠ مريض ومن مختلف التخصصات، اضافه الى تحويل عدد من الحالات الى مستشفى المقاصد لاستكمال العلاج على نفقة صندوق المريض الفقير التابع للجنة زكاة وصدقات حي نزال والذراع الغربي.
يذكر أن تنظيم مستشفى المقاصد الخيرية لهذا اليوم الطبي المجاني، يأتي بعد انقطاع لمدة عامين بسبب وباء كورونا حيث كان يقام مرة كل شهر في مختلف محافظات وألوية المملكة.







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/17 الساعة 18:09