انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فندق يضيف 10 أجنحة تطفو على ركائز بارتفاع ثلاثة أمتار

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/17 الساعة 15:59
حجم الخط

مدار الساعة - تم بناء امتداد مدهش لفندق في إيطاليا على ركائز يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار على طراز بيت الشجرة.

وتحتوي الإضافة الجديدة على 10 أجنحة جديدة لفندق Parc Hotel Florian في قرية Siusi allo Sciliar
في جبال الألب، حيث يضم كل جناح على حوض استحمام ساخن وساونا وإطلالات رائعة جنوب تيرول.
ويقع الفندق في حديقة رائعة، حيث يشجعك على الاسترخاء بين الأشجار القديمة، وبركة مثالية وحمام سباحة خارجي، وكانت فكرة استخدام ركائز متينة من أجل ترك الأرضية دون المساس بها واحتلال أقل مساحة ممكنة.
لكن الفكرة لم تكن مجرد صف من الغرف من الباب إلى الباب، بل كانت عبارة عن مجموعة منظمة من بيوت الشجر الحميمة القائمة بذاتها والمرتفعة على دعامات بارتفاع ثلاثة أمتار، تاركة الأرض في متناول الجميع تحتها.
ويتألف الملحق المكون من طابقين، والذي يُطلق عليه اسم Floris Green Suites من خمسة أجنحة في كل طابق، كل منها مبني بزاوية صغيرة، مما يخلق انطباعًا عن هيكل طبيعي مزروع مع الحفاظ على المناظر الطبيعية.
وتولت شركة التصميم مسؤولية تجهيز الديكورات الداخلية للأجنحة، حيث تنفتح منطقة المعيشة المركزية على شرفة محمية تطل على المناظر الجبلية الرائعة، وهي ميزة تُمنح أيضًا لغرفة النوم الزجاجية.
وتقع المنطقة الأكثر حميمية في أقصى نهاية الجناح، حيث يضم المدخل دش مفتوح محاط بأناقة من جانب واحد من المرحاض ووحدة بيديه مستقلة، وعلى الجانب الآخر مساحة صغيرة، وساونا فنلندية خاصة يمكن للضيوف استخدامها.
وبالإضافة إلى العديد من المناظر والآفاق، هناك ميزة أخرى تجعل الإقامة في أحد الأجنحة الخضراء لا تقاوم: فناء مفتوح مع حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، والذي يكمل عرض الساونا بطريقة جذابة بشكل استثنائي.
ويوفر الفناء غير المنسق ملاذًا خاصًا خالٍ من الملابس، كما هو الحال مع منطقة التراس الخارجية، التي تحدها فتحات تنمو من خلالها الأشجار الطويلة المزروعة حديثًا، حيث يمكنك الاستراحة والاسترخاء في شبكة تشبه الأرجوحة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/17 الساعة 15:59