انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ليفربول يملك فرصة الاقتراب من مانشستر سيتي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يحظى ليفربول بفرصة لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولو لفترة وجيزة، إلى 6 نقاط بعد غد السبت، وسط محاولاته المستمرة للحاق بحامل اللقب.

ورغم فوز ليفربول في آخر أربع مباريات قال مدربه يورغن كلوب إنه لن ينشغل كثيراً بالظهور في مرآة سيتي الخلفية.
لكن استضافة نوريتش المتعثر قبل ساعات من مواجهة بين سيتي وتوتنهام هوتسبير المتراجع أخيراً تمنح فرصة لليفربول لفرض قليل من الضغط على فريق بيب غوارديولا.
ولا يعني هذا أن كلوب يثق كثيراً في قدرة توتنهام على تعطيل ماكينة سيتي القوية.
وإذا كانت حالة ليفربول رائعة فإن حالة سيتي مبهرة إذ حقق 14 فوزاً في آخر 15 مباراة بالدوري وتعادل في مباراة، وأظهر أنه لا يقهر خلال الفوز الساحق خارج أرضه 5-0 على سبورتنغ لشبونة يوم الثلاثاء، ليضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
واستمتع ليفربول بفوز مذهل خارج أرضه 2-0 على إنتر ميلان أمس الأربعاء، بينما يقاتل نوريتش للبقاء في الدوري الممتاز ومن الصعب تخيل فشل ليفربول في تحقيق الفوز الخامس على التوالي بالدوري بعد غد السبت.
وخسر نوريتش 0-4 من سيتي الأسبوع الماضي رغم صموده في الشوط الأول ويدرك لاعب الوسط بيلي غيلمور أن الفريق مقبل على اختبار آخر صعب في أنفيلد.
وقال اللاعب المعار من تشيلسي: "شكلنا اختباراً حقيقياً أمام سيتي، والنتيجة لا تعكس الأداء، وبعد التأخر 0-1 بين الشوطين، اعتقدنا أننا نملك فرصة للتعويض لكن الهدف المبكر في الشوط الثاني قضى علينا".
وأضاف: "نعرف أننا سنواجه اختباراً صعباً آخر في أنفيلد، وسنلعب بنفس العقلية وسنقاتل".
مدار الساعة ـ