اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يتلقون بالخطأ تعويضات بالترليونات على انقطاع الكهرباء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:59
مدار الساعة,

مدار الساعة - حصل عملاء بريطانيون على تعويضات أكثر مما كانوا يتوقعون بكثير من شركة الكهرباء المحلية بعدما انقطعت عنهم الكهرباء أثناء عاصفة قوية حدثت في نوفمبر الماضي.

أدى خطأ كتابي إلى إرسال رسائل إلى عشرات العملاء تفيد بأنهم يحق لهم الحصول على أكثر من 2.3 تريليون دولار أمريكي.
ولكن فرحة العملاء لم تتم، بعدما اعتذرت شركة نورثن بورغريد، عن الخطأ الكتابي الذي ورد في الشيكات المرسلة إليهم.
وقد عانت المئات من العائلات من البرد القارسي في شمال شرقي بريطانيا، بسبب انقطاع خطوط الكهرباء أثناء العاصفة، مما دفع المواطنين للمطالبة بتعويضات لهم.
ونشر أحد مستخدمي تويتر صورة للرقم الذي تلقاه في رسالة الشركة والذي أظهر شيكاً بمبلغ يفوق 2 ترليون دولار.
وكتب في تغريدته ساخراً: " شكراً للشركة على تعويضنا بهذا الشكل السخي، لقد عانينا كثيراً من انقطاع الكهرباء بعد عاصفة أروين. قبل أن أصرف الشيك، هل أنتم متأكدون من أن لديكم رصيد كافٍ؟!"
حصلت التغريدة على أكثر من 24 ألف إعجاب خلال ثلاث ساعات فقط، حيث انضم آخرون للتعليق على المنشور والسخرية من شركة الكهرباء. وحث بعض مستخدمو تويتر صاحب التغريدة على إرسال الشيك إلى البنك على الفور.
وأكدت شركة نورثرن بورغريد، بأن 74 من عملائها قد حصلوا على شيكات تعويض تحتوي على مبالغ كبيرة عن طريق الخطأ. وقالت الشركة إن مبالغ التعويض الصحيحة ستصل إلى المتضررين قريباً، وفق ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:59