اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد الإيطالي يلغي خسارة ساليرنيتانا أمام أودينيزي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:54
مدار الساعة,كورونا,

مدار الساعة - قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إلغاء قرار رابطة دوري الدرجة الأولى بمعاقبة ساليرنيتانا بالخسارة أمام أودينيزي، بعد عدم سفره لخوض المباراة في 21 ديسمبر (كانون الأول)، بسبب حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوفه.

منعت السلطات الصحية فريق ساليرنيتانا من السفر، ورفضت رابطة الدوري تأجيل المباراة، مشيرة إلى أن الفريق كان يملك العدد الكافي من اللاعبين.
ورفض قاض رياضي يتعامل مع الحالات القانونية في الدرجة الأولى الاستئناف الذي تقدم به ساليرنيتانا، على اعتباره مهزوماً 0-3، وخصم نقطة من رصيده لعدم حضور المباراة.
وقالت لجنة الاستئناف في بيان: "لجنة الاستئناف وافقت على الاستئناف، وألغت عواقبه والعقوبات، وطلبت إبلاغ رابطة الدوري بالحكم وإقامة المباراة".
ويأتي القرار بعد موافقة الحكومة الإيطالية على بروتوكول رياضي جديد في يناير (كانون الثاني)، وضع إرشادات أوضح بشأن متى يمكن تأجيل مباراة بسبب كوفيد-19، بعد ظهور حالات مماثلة لما حدث مع ساليرنيتانا.
وبقي ساليرنيتانا في المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 23 مباراة، فيما تراجع رصيد أودينيزي من 27 إلى 24 نقطة، ليصبح في المركز 15 بدلاً من 14.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:54