انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أنشيلوتي: مبابي سيركز فقط على إخراج الريال من دوري الأبطال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:53
مدار الساعة,

مدار الساعة - رفض مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الحديث عن أن تركيز مهاجم سان جيرمان، كيليان مبابي، سيتأثر بإمكانية انتقاله إلى الفريق الإسباني قبل المواجهة بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

قال أنشيلوتي في مؤتمراً صحافياً: "كل لاعب في المباراة سيركز بنسبة 100% على إخراج فريق يمكن أن ينافس فريقه على لقب دوري الأبطال، مبابي سيفكر مثل كريم بنزيما أو فينيسيوس، كل لاعب لديه الهدف نفسه".
وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه سينتظر حتى يوم المباراة، لاتخاذ القرار بشأن إشراك بنزيما الغائب منذ ثلاثة أسابيع لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، لكنه عاد للتدريب أمس الأحد.
وأوضح: "سأتخذ القرار النهائي بعد الطبيب واللاعب، سأستمع إليهما، بنزيما تدرب بالفعل حتى لو كان بمفرده وسيرى كيف يشعر؟، لم يلعب منذ نحو شهر لكننا نتحدث عن كريم، سيلعب لو كان جاهزاً".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/15 الساعة 14:53