اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نايف العساف يقدم أوراق أعتماده

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 23:43
مدار الساعة,تلاع العلي,عمان,
مدار الساعة - قدم المحامي نايف تيسير العساف أوراق اعتماد ترشيحه لانتخابات مجالس المحافظات عن منطقة تلاع العلي وخلدا وام السماق في عمان.
ويسعى العساف من خلال عمله الميداني خلال السنوات الماضية إلى ترجمة عدد من الرؤى المجتمعية على الأرض، وفقا لما يلبي غايات الشباب.
ويحظى العساف بقبول اجتماعي وبترحيب من أهالي تلاع العلي وخلدا وام السماق والرابية، ومن عائلات المنطقة، ويرون فيه الخير للمنطقة.
لماذا نايف؟
لم ينسج نايف العساف أحلاما من وحي الخيال العلمي عند تواصله مع أهالي منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق، ولم يتحدث بعناوين فضفاضة.
تمكن العساف من التواصل مع محيطه بلغة تحترم العقول، إذ أنه يعلم جيدا أن العبارات الانتخابية المعلبة لا تجدي نفعا مع ناخبا يتمتع بالذكاء.
يرى العساف أن الحديث في محاور محددة، وتنفيذها أفضل من التوسع الافقي والعامودي من الوعود الورقية التي سرعان ما تذهب مع أول هبة ريح.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 23:43