اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أبو رمان: الراحل أبو عودة حالة نادرة في السياسة الأردنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 17:55
الأردن,مدار الساعة,ثقافة,فلسطين,

مدار الساعة - أكد وزير الثقافة والشباب السابق محمد أبو رمان أن الراحل عدنان أبو عودة كان منغمسا في الشأن الأردني والفلسطيني وشكل حالة نادرة في السياسة الأردنية.

وأضاف أبو رمان خلال جلسة حوارية عقدتها منظمة مسارات الأردنية اليوم الاثنين، أن أبو عودة كان عضوا فعالا في مطبخ صنع القرار الأردني لكنه وللأسف كان يشعر بظلم كبير.
وأشار ابو رمان أن الراحل أبو عودة من الشخصيات التي مثلت مدرسة تجمع بين الجانب الفكري والأكاديمي والسياسي، واصفا مدرسته بالحالة النادرة في السياسة الأردنية.
ولفت إلى أن ابو عودة كان مثقف دولة ، مشيرا الى أنه كان محبوبا جدا من قبل المواطنين لأنه كان يحبهم ويعتبر المثل الحقيقي لمدرسة وصفي التل سياسيا.
وأعتبر أبو رمان أن الراحل أبو عودة الذي عاصر رئيس الوزراء الأسبق الشهيد وصفي التل كان أقوى فكريا وليس سياسيا من الشهيد وصفي.
وأوضح ابو رمان أن حق الحصول على المعلومات في الأردن كذبة كبيرة ولا يوجد شيء في الأردن أسمه حق الحصول على المعلومات وذلك من تجربتي الشخصية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 17:55