اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدولي للاحتياجات الخاصة يحتفل بعيد ميلاد الملك (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 12:24
مدار الساعة,الملك عبدالله,اقتصاد,الاردن,

مدار الساعة - اقام المركز الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا شاملا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بمشاركة واسعة من طلاب المركز ذوي الاعاقة.

وتضمنت فعاليات الاحتفال الذي أقيم في قاعة المعارض في المركز معرضا ضم أكثر من 50 لوحة فنية تشكيلية واقعية تناولت مواضيع تتعلق بالتراث الوطني، و50 صورة فوتوغرافية لجلالة الملك عبدالله وصورا تستعرض تطور الحياة السياسية والثقافية والاقتصادية منذ تولي جلالته لسلطاته الدستورية حتى يومنا هذا.
واقيم على هامش الاحتفال عرض لفيلم وثائقي بعنوان "ميلاد قائد" بالإضافة إلى وصلات فلكلورية من التراث الشعبي الاردني .
وأكدت السيدة نوره جوده المدير الفني للمركز الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة على أن هذا النشاط يأتي تعبيرا عن محبة القائد بهذه المناسبة الغالية على قلب كل أردني والتي تعد فرصة لتجديد الولاء والإنتماء للوطن والقائد.
واعتبرت ان مشاركة الطلبة من ذوي الاعاقة بهذه الفعالية يؤكد مجددا قدرتهم على الاندماج في المجتمع والانخراط في تفاصيل الحياة المجتمعية بقدرة واقتدار.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 12:24