انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«شركاء للأفضل» الممثل الرسمي «لأفضل أماكن للعمل» لتطوير بيئة العمل في الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 08:58
الأردن,مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - أعلنت منظمة "شركاء للأفضل" وهي منظمة أردنية غير ربحية عن إطلاق شراكة استراتيجية مع مؤسسة "Best Places to Work" الرائدة عالميًا في مجال تطوير بيئات العمل. ومن خلال الاتفاقية الموقعة بين الطرفين تصبح "شركاء للأفضل" الممثل الرسمي والوكيل الحصري لغايات تنفيذ برنامج تصنيف واعتماد بيئات العمل في الأردن حيث سيتم البدء بتطبيقه بداية عام 2022 و يمنح هذا البرنامج الشركات والمؤسسات شهادة اعتمادية دولية كأفضل أماكن للعمل بشكل عام وللمرأة بشكل خاص وفق معايير إعتماد عالمية.

بيّن الرئيس التنفيذي لمنظمة شركاء للأفضل، وليد الطراونة الأثر الايجابي لإطلاق برنامج اعتماد بيئات العمل، " نسعى دائمًا من خلال شراكاتنا إلى تحقيق رؤيتنا في تمكن الشباب والمرأة في المجتمع الأردني، ونؤمن بأن خلق بيئة عمل أفضل هو الخطوة الأولى لدعم روح المبادرة والإبداع وتمكين المرأة من المشاركة الاقتصادية الفاعلة". وأكّد الطراونة "شهادة الإعتماد الدولي لأفضل أماكن للعمل هي وسيلة لخلق تنافس ايجابي بين المؤسسات والشركات الأردنية تضمن تحسين بيئة العمل بما ينعكس على المجتمع كافة وعلى تمكين المرأة والشباب بشكل خاص ذلك فضلا عن اثره الايجابي على الإقتصاد ككل. إن حصول أي مؤسسة أردنية على شهادة اعتماد دولي لبيئة عملها دليلاً على تميّز إدارتها وفريقها، وعلى امتلاكها آليات فعالة لقيادة ودعم جميع الموظفين فيها، بالإضافة إلى أنه دليل على قدرتها على مواكبة التحديات والتغيرات والتطورات."
وبنظرة أقرب للأردن وقدراته بيّن السيد حمزة إدريسي ، المدير العالمي لبرنامج "أفضل أماكن للعمل" أهمية هذا البرنامج وما يضيفه لبيئة العمل الأردنية قائلًا: "الأردن معروف ببيئته الديناميكية للأعمال ومن خلال هذه الشراكة، نعتقد أننا سنوفر للشركات الأردنية أحدث الطرق والأساليب والتوجهات المستخدمة لتقييم مكان العمل ووضع معايير جديدة في جميع أنحاء المنطقة"
يعد برنامج "أفضل أماكن العمل" أكثر شهادة اعتماد تسعى المؤسسات لتحقيقها. فهو يصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال تقييم الملكية الذي يحلل جاذبية الشركة ومطابقتها لثمانية معايير مختصة لبيئة العمل.
في هذا السياق تلتقي الأهداف المشتركة ما بين المنظمتين، حيث تسعى منظمة "شركاء للأفضل" على تطوير بيئة العمل في الأردن من خلال إتاحة الفرصة للمؤسسات الأردنية للمشاركة في البرنامج والحصول على شهادة الإعتماد الدولي. كما تعمل بالشراكة مع "أفضل أماكن العمل" على بناء خطة تطويرية شاملة للمؤسسات لتمكنها من تحقيق أعلى مراتب الاعتمادية على مستوى القطاعات المختلفة في الأردن والعالم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/14 الساعة 08:58