انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جهاز قابل للارتداء يعالج إصابات الركبة وآلام المفاصل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/13 الساعة 16:59
مدار الساعة,

مدار الساعة - بالاعتماد على كل من العلاج بضوء الليد والليزر معًا، يساعد جهاز Reviiv Knee على زيادة تدفق الدم إلى الأنسجة التالفة حول الركبة، وتخفيف الألم وإعادة تأهيل المفاصل.

ومع تصميم معياري يربط مباشرة حول الركبة، يتخذ الجهاز نهجًا أكثر قربًا عن طريق وضع مصابيح ليد وألواح ليزر من الدرجة الطبية مباشرة على البشرة لاختراق الضوء بشكل أعمق إلى المفاصل والأنسجة العضلية لضمان العلاج السريع وتسكين الألم.
ويأتي الجهاز في تصميم من 3 أجزاء يسهل فكه لسهولة النقل، ويسهل ضبطه بناءً على شكل وحجم الركبة، ويأتي مزودًا بأشرطة مغناطيسية قابلة للتعديل تتيح ارتداء الجهاز بسهولة وبديهية حول الركبة، واستهداف نقاط الألم مباشرة عن طريق وضع الألواح الضوئية أعلى مناطق الألم مباشرة.
ويعاني 2 من كل 5 أشخاص من آلام الركبة المزمنة في حياتهم إما بسبب نمط الحياة المفرط أو غير النشط (ويلعب كل من العمر والموقع والجينات السيئة دورًا أيضًا)، ويساعد الجهاز على تخفيف هذا الألم مع تعزيز التعافي أيضا.
ويستخدم الجهاز العلاج بالضوء المزدوج، بالاعتماد على مصابيح ليد حمراء عميقة 650 نانومتر للعمل على مستوى السطح، وأضواء الليزر القريبة من الأشعة تحت الحمراء 808 نانومتر للتنقل بعمق في الأنسجة والمفاصل لتحسين الشفاء الداخلي.
وتساعد موجات الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من هذه الأضواء على توسيع الأوعية الدموية، وزيادة تدفق الدم إلى الأنسجة التالفة مع تقليل السيتوكينات الالتهابية الإقليمية. ويساعد العلاج بالضوء (أو التعديل الضوئي) أيضًا من خلال تعزيز وظيفة الميتوكوندريا وتجديد الخلايا التالفة بشكل أسرع وأكثر فعالية لتعزيز عملية الشفاء.
ويعمل الجهاز بشكل جيد مع الرياضيين بعد تمرين شاق، أو الأشخاص الذين أصيبوا بإصابات في العضلات / الأربطة أو التواءات، وكذلك للأشخاص الذين يعانون من آلام المفاصل المزمنة نتيجة للعمر أو الوزن أو حتى الذين يعانون من التهاب المفاصل.
وتم تصميم جهاز Reviiv Knee ليكون مضغوطًا وسهل الحمل وهو صغير بما يكفي ليناسب حقيبة الجيم أو حتى في درج على طاولة السرير الخاصة بك. الجهاز معياري، قابل للتعديل، ولاسلكي بالكامل، باستخدام تصميم يعمل بالبطارية وقاعدة شحن مغناطيسية لتسهيل الاستخدام وإعادة الشحن. ويمكن لأي شخص استخدام الجهاز، ولا يتطلب إرشادات من خبير طبي، بحسب صحيفة يانكو ديزاين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/13 الساعة 16:59