اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سبعينية تنجو من الموت بأعجوبة بعدما دهستها سيارة مرتين متتاليتين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/11 الساعة 18:43
مدار الساعة,

مدار الساعة - أظهرت لقطات فيديو مروعة اللحظة التي دهس فيها سائق سيارة امرأة مسنة مرتين على التوالي عن طريق الخطأ، ظناً منه بأنها مجرد كتلة ثلجية.

ولحسن الحظ نجت المرأة التي تبلغ من العمر 77 عاماً من الموت دون أن تصاب بأذى يذكر.
ويظهر المقطع المصور الذي التقط في مدينة زيلينودولسك، بـ "تترسان"، المرأة وهي تقف خلف السيارة، قبل أن تعود السيارة إلى الخلف وتدهسها تحت عجلاتها.
وبعد أن بقيت السيارة متوقفة لبضع ثوان، تقدمت إلى الأمام قليلاً مما دفع المرأة لمحاولة النهوض قبل أن تباغتها السيارة مرة أخرى وتدفعها بقوة إلى الخلف.
في النهاية، تحركت السيارة للأمام مرة أخرى وتوقفت، وظهر السائق وهو ينزل منها ليتفقد المرأة بعد أن أدرك بأنه دهسها. وينتهي الفيديو عندما يتوجه السائق إلى المرأة للاطمئنان على حالتها.
تم نقل المرأة إلى المستشفى، حيث فوجئ الأطباء بأنها لم تصب بأي إصابات. ويعتقد بأن وجود كميات كبيرة من الثلوج على الطريق ربما ساعد المرأة في تجنب الموت المؤكد.
وقد فتحت السلطات تحقيقاً في الحادث، وقال المسؤولون إن السائق يقود سيارته منذ 22 عاماً، لكنه تعرض لمخالفات خمس مرات في العامين الماضيين، وفق ما أوردت صحيفة "صن" البريطانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/11 الساعة 18:43