اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بوكيتينو يكشف موقفه من رحيل مبابي إلى ريال مدريد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/11 الساعة 14:12
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعرب مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن أمله في أن يبقى كيليان مبابي بين صفوف الفريق الفرنسي "طوال مسيرته"، في الوقت الذي توقع فيه أن يقدم ليونيل ميسي أفضل ما عنده في الوقت الحاسم من الموسم.

وفي مقابلة مع برنامج (إل لارجيرو) على إذاعة كادينا سير، قال بوكيتينو: "أتمنى أن يبقى مبابي في باريس سان جيرمان طوال مسيرته، سيكون هذا أمر جيد لنا وللنادي".
وأضاف: "بالنسبة لي هو بلا شك واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم"، الذين أدرج بينهم أيضاً مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.
ولم يحدد مبابي، الذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في يونيو (حزيران) القادم، مستقبله حتى الآن، حيث أنه لم يجدد مع فريقه الحالي، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد لضمه، علماً بأن الفريقين سيتنافسان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وأكد مدرب بي إس جي: "أعتقد أن قرار بهذه الأهمية لن يتوقف على مباراة أو دور إقصائي، إنه فتى ذكي وناضج، ولديه قدرة هائلة على التحليل، ويعرف ما يريده في مسيرته المهنية ومستقبله وحوله أشخاص ينصحونه بأفضل طريقة".
وأردف: "أراه هادئاً ويركز على القيام بأفضل ما يمكن لباريس سان جيرمان، وكما قال، ويجب احترام ذلك، سيتخذ قراراً بعد ثمن النهائي".
وواصل بوكيتينو الحديث عن المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً وقال: "إنه اكتشاف وشاب رائع.. إنه يتمتع بكاريزما استثنائية وطاقة مدهشة".
وعن مواطنه ميسي، أكد بوكيتينو أنه "عبقري، هو شيء خارج عن المألوف، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يظهروا كل مائة عام وكل ما ساهم به للفريق كان مذهلاً".
وقال: "بعيداً عن حقيقة أن الحظ لم يحالفه كثيراً منذ وصوله، إلا أنه حافظ دائماً على الهدوء.. سيصل إلى هذا الجزء الحاسم (من الموسم) في أفضل حالاته وليس لدي أدنى شك في أنه سيظهر أفضل ما لديه".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/11 الساعة 14:12