اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الظهراوي: يا ريت يكون في لوكيشن للوزراء للذهاب الى مدينة الزرقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/10 الساعة 12:57
مدار الساعة,

مدار الساعة - استهجن النائب محمد الظهراوي عدم حصول الكثير من المواطنين على عدادت كهرباء لكونهم يسكنون في منازل قديمة أو غير مرخصة، فيما ترتفع قيم الفواتير عليهم نظرا لإشتراكهم جميعا في عداد واحد وهذا أمر فيه غبن وظلم كبير.

وقال الظهراوي خلال مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الخميس، إن كاميرا المراقبة لمخالفات السير والأمانة تلتقط "لون عيون السائق ولو كانت زوجته حامل إلى جانبه لحددت جنس المولد ولد ام بنت.. بينما يحتاج اجراء صورة تخطيط للقلب او طبقية في مستشفيات الصحة 6 شهور إلى أن يصله الدور".
وأضاف أن الوضع سيء جدا والناس لا تجد المال لشراء الكاز والغاز والأكل، متهكما على الفريق الحكومي والمسؤولين بأنهم "يمشون 6 كيلو حتى يهضموا الأكل.. والفقراء يمشون 6 كيلو حتى يجدون الأكل"، متسائلا: ألا يستوقف ذلك الحكومة لما آلت إليه أمور المواطنين والحياة الصعبة التي يعيشون فيها؟.
وحول الوضع المائي، بين الظهراوي أن الشتاء يؤرق مسؤولي الملف لكون الله قد أنعم علينا بنعمة المطر وإمتلأت السدود، محذرا أي مسؤول أن يتحدث مرة أخرى عن السدود لأن الله أعطانا المياه وله الحمد والشكر، مطالبا بتوزيع أراضي على المواطنين ذوي الدخل المحدود حتى يتمكنوا من الاستقرار وبناء مساكن لهم وليتسنى للشباب الزواج وتأسيس أسرة على أقل تقدير مستشهدا بنجاح التجربة المصرية في هذا الجانب.
وختم موجها تحية لأهالي الزرقاء قائلا: "عندما ينادي الوطن يكونوا في أول الصف.. وعندما توزع المكتسبات يستثنون منها.. ويا ريت يكون في لوكيشن للوزراء للذهاب الى مدينة الزرقاء".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/10 الساعة 12:57