انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أيمن ابو هنية يكشف سبب ترشحه لانتخابات نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/10 الساعة 12:04
الاردن,مدار الساعة,اقتصاد,الأردن,

مدار الساعة - كشف ايمن ابو هنية سبب ترشحه لانتخابات نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين والتي ستعقد الشهر القادم.

ابو هنية كشف ان ان ترشحه للانتخابات يأتي سعيا لتطوير العمل النقابي بما يخدم قطاع الانشاءات مؤكدا ان خدمة وتطوير هذا القطاع الهام والحيوي يتطلب تكاتف جميع الجهود.
وتالياً المنشور:
بناء على رغبة العديد من الاصدقاء والعاملين في قطاع المقاولات ولأن الخدمة العامة تكليف لا تشريف وبعد التشاور مع المهتمين من اجل ما من شأنه تطوير العمل النقابي بما يخدم هذا القطاع الوطني والذي يعتبر رافدا اساسيا من روافد الاقتصاد الأردني فانني اعلن نيتي ترشيح نفسي لانتخابات نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين عن الفئات العليا.. ان خدمة هذا القطاع الهام والحيوي يدفعنا لأن تتكاتف جميع الجهود من اجل تطويره وخصوصا بعد ان تأثر القطاع كثيرا جراء الظروف الصحية التي ادت إلى الحاق الضرر بكافة القطاعات ومنها قطاع المقاولات.. راجين من الله ان نكون اضافة للعمل النقابي بما يخدم القطاع والوطن.. وبناء عليه نتوكل على الله ونعلن ترشحنا للانتخابات راجيا منكم النصح والمشورة والدعم والله ولي التوفيق”
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/10 الساعة 12:04