انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العياصرة يقصف كل الجبهات.. ولا عزاء للموازنة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/09 الساعة 16:53
مدار الساعة,اقتصاد,الأردن,مجلس النواب,

مدار الساعة - بدا ان النائب عمر عياصرة يقصف جميع الجبهات وهو يتحدث عن ملاحظاته خلال مناقشة مشروعي قانوني الموزانة العامة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022، الأربعاء.

بالطبع لم يكن من عزاء لمشروع الموازنة.
قال من المناسب وضع اطار سياسي لهذه الموازنة ولهذا العقل الاقتصادي الذي يدير الحكومة.
قال: كرة الغضب تتدحرج اسرع منكما .. والأردنيون ساخطون.. والغضب يتضخم، مشيرا الى ان مشروع الموازنة كما السنة الماضية، تؤجل المشكلة ولا تؤجل الغضب الذي تولد بسبب البطالة، خاصة وان فرص العمل أصبحت تساوي الولاء.
وأضاف، الشعب يسحلنا على شوارع التواصل، مشيرا الى ان مجلس النواب وأصحاب القرار في الأردن، لم يعودوا قادرين على التفاهم مع حالة الغضب الكبيرة في الشارع الأردني، من خلال الموازنة الكلاسيكية التي لا تجدو نفعاً ولا تقدم حلاً.
وتابع، دعونا نتحدث بوضوح عن كل ذلك، تزامناً مع مشروع الغضب الذي يتصاعد ويتوجه لفقدان الولاء السياسي والسخط على الدولة وشتم المؤسسات والإصابة " بالدسك" في الدوار الرابع والعبدلي، واصفا اموازنة 2022 بالكلاسيكية البطيئة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/09 الساعة 16:53