انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

المفرق.. ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ضبطت الكوادر العاملة في الصحة العامة لبلدية المفرق الكبرى كميات كبيرة من شاورما والدجاج المنتهية الصلاحية في احدى المطاعم الكبرى في مدينة المفرق يوم أمس الاثنين وفق رئيس لجنة البلدية غسان الكايد.

واضاف الكايد : ان الجهود مبذولة من قبل جميع العاملين في مديرية الصحة العامة في البلدية والذين ساهموا في الرقابة الميدانية من خلال ضبك هذه الكميات من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري.

واشار الى ان البلدية حرصت على تعزيز كادر الرقابة طيلة ايام العيد لغايات المحافظة على السلامة والصحة العامة وتكثيف الزيارات الميدانية على المطاعم وبالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والحد من مثل هذه المخالفات والتي لن تتهاون البلدية على الاطلاق مع المخالفين ودون اي تأخير.

وبين الكايد جهود جميع العاملين في بلدية المفرق والذين يعملون كفريق واحد لإنجاح الاعمال التي تقوم بها البلدية وبما يعود بالفائدة في النهاية على اهالي مدينة المفرق.

ويذكر أن عدد من أصحاب المطاعم الكبيرة بالمفرق قام في أوقات سابقه بتقديم قضايا على كيدية على موظفين القسم الصحي بالبلدية بدعم متنفذين، وفق مدير الدائرة الصحية ببلدية المفرق خالد الشلبي ، وفق الحقيقة.

وبين الشلبي أن المطاعم الكبيرة والتي تقدم الطعام الفاسد لا تريد الانصياع للقانون والتعليمات الصحية والتعليمات من عطوفة رئيس لجنة بلدية المفرق أن غذاء المواطن خط احمر.

مدار الساعة ـ