انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الأمانة: لا تزوروا متنزهات عمان القومي وغمدان ويعقوب السلطي.. لهذا السبب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/09 الساعة 00:11
عمان,مدار الساعة,امانة عمان,وزارة الزراعة,

مدار الساعة - قامت كوادر قطاع الزراعة والصحة في امانة عمان بمعالجة الاضرار الناجمة عن المنخفض الجوي الأخير ضمن مواقع الاختصاص حيث تساقطت اعداد كثيرة من الأشجار.

واكدت الامانة بأن كوادر الاختصاص تقوم بمعالجة الاضرار أولا بأول والتركيز على إزالة الأشجار من الشوارع العامة وداخل حدود المتنزهات باعتبارها طريق للمارة؛ رغم كثرة عددها وكبر حجمها.
وأوضحت الامانة ان كوادرها العاملة في الميدان تقوم بقص اغصان الأشجار ونقلها بواسطة تراكتورات لموقع متفق عليه مع وزارة الزراعة لحين ارسال الوزارة لكوادرهم لإزالتها.
وأكدت الامانة على استمرارية عمل كواردها رغم تأثير العاصفة الثلجية الأخيرة وان العمل لن يكتمل قبل نهاية شهر شباط الحالي؛ حيث تم الانتهاء من اعمال الازالة في منتزه الاستقلال ومنتزه الرجيب ومشاريع التصحر وغابة الحسين ( الهاشمي) ومشروع المرقب وغابة شهداء عمان ومنتزه خالد بن الوليد.
ولسبب تساقط الأشجار على كوابل الكهرباء والاعمدة الكهربائية ولحين تصويب الأوضاع من قبل كوادر شركة الكهرباء فان إدارة المنتزهات ومكافحة التصحر في امانة عمان تهيب بالأخوة المواطنين عدم زيارة متنزه عمان القومي ومتنزه غمدان ومتنزه يعقوب السلطي حتى الإعلان عن سلامة الدخول لتلك المواقع لخطورتها حيث ان عدداً من الأشجار لم يسقط كليا على الأرض وتوجد فيها اختلالات بالتربة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/09 الساعة 00:11