انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحديد: احتراف «صيصا» أزعجني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/08 الساعة 11:38
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - أكد نضال الحديد، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي الأردني، أن مغادرة اللاعب يوسف أبو جلبوش "صيصا"، فريق كرة القدم، أزعجته كثيرا.

وقال الحديد في تصريحات لقناة الأردن الرياضية مساء الإثنين "جلست مع صيصا وكنت راغبا في استمراره مع الفريق نظرا لقدرات اللاعب ولكونه من أبناء النادي".
ولفت الحديد إلى أن صيصا طلب الحصول على 60 ألف دينار لتجديد عقده مع الفيصلي، وهو مبلغ كبير رغم قدرات اللاعب وموهبته، متمنيا في النهاية التوفيق له برحلته الاحترافية.
وأوضح الحديد أنه من عشاق الفيصلي وكان من الحريصين على حضور كافة للقاءاته قبل دخول المرحلة الجامعية والدراسة في الخارج.
وبين الحديد أنه مع وجود منافسة منذ الآن على رئاسة وعضوية الفيصلي في الانتخابات المقبلة، فإن هذا التنافس دعم صندوق النادي بنحو 150 ألف دينار بعد استقطاب المحبين للتسجيل في عضوية الهيئة العامة.
وكشف الحديد عن أنه عندما تسلم رئاسة الفيصلي كان بصندوقه 15 ألف دينار فقط، لافتا بالوقت ذاته إلى أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع رئيس النادي السابق بكر العدوان.
وأكمل الحديد: "جماهير الفيصلي لا يهمها من سيكون رئيس النادي القادم، كل ما تريده النتائج وحصد الألقاب".
وقدر الحديد عاليا الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المؤقتة، وجهود الجهاز الفني ولاعبي فريق كرة القدم.
وختم الحديد حديثه قائلا : "الدخل الثابت لنادي الفيصلي سنويا يصل لنحو مليون دينار، وهو مبلغ جيد يجعلنا نتفائل في المرحلة المقبلة".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/08 الساعة 11:38