اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سائحان في منزلهما .. زوجان يحولان كوخاً قديماً إلى منزل أحلامهما

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/07 الساعة 15:53
مدار الساعة,

مدار الساعة - نجح زوجان أستراليان في تحويل كوخ قديم متهالك عمره 140 عاماً إلى منزل مثالي بجهودهما الذاتية رغم افتقارهما للخبرة في ترميم المنازل.

اشترى الشابان كلوي وباتريك غرايلينغ، المنزل الريفي بـ 700 ألف دولار في منتصف 2021، وأمضيا الأشهر الثمانية الماضية في تجديده.
وعمل الزوجان على تحديثه بنفسيهما رغم أنه لا خبرة لهما في هذا المجال، بفضل مشاهدة مقاطع الفيديو عن تحديث الجدران، ومعالجة الرطوبة، وتغيير الأرضيات وغيرها.
وانتهيا من غرفة النوم والمطبخ والمكتب ومنطقة المعيشة والممر والقبو الحمام، في 8 أشهر، وبلغت الكلفة قرابة 40 ألف دولار أسترالي.
وتقول كلوي: "لم تكن خطتنا أن نشغل أنفسنا بتحديث المنزل، فنحن لا نزال في العشرينيات من العمر وكنا نعتقد أن علينا الاستمتاع قليلاً بحياتنا قبل إنجاب الأطفال. ولكننا اقتنعنا فيما بعد بأن علينا استغلال قوتنا في شيء مهم، وبدأنا بالتخطيط لتحديث المنزل ونفذنا الخطط التي وضعناها بحذافيرها"
ولمواجهة المشاكل الكثيرة في المنزل، بدأ الزوجان مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب، وتعلما الكثير من الحرف التي ساعدتهما في ترميم المنزل وتحديثه بشكل كامل.
وعبّر الزوجان عن سعادتهما وفخرهما بما أنجزاه، ونصحا الآخرين بالاعتماد على أنفسهم عند مواجهة أي مشكلة في منازلهم، وفق موقع "ميترو".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/07 الساعة 15:53