اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لأول مرة.. فريقان عربيان في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/07 الساعة 15:47
مدار الساعة,مصر,الإمارات,

مدار الساعة - دشن فريقا الأهلي المصري والهلال السعودي رحلتهما في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بالوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة المونديالية، لتصبح هي المرة الأولى في تاريخ المسابقة أن يصل فريقان عربيان لهذا الدور، بعد أن اقتصر الوجود العربي على فريق وحيد في بعض النسخ السابقة.

وكسر الأهلي المصري عقدة فريق مونتيري المكسيكي؛ الذي تغلب عليه في نسخة 1012 و2013، وفاز عليه بهدف دون رد، سجله محمد هاني في الدقيقة 53، ليضرب ممثل الكرة الإفريقية موعداً مثيراً أمام فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.
فيما تخطى الهلال السعودي فريق الجزيرة؛ بطل الإمارات، بالفوز 6-1 في مباراة بدأها ممثل الكرة الإماراتية بالتسجيل عن طريق عبدالله ديابي في الدقيقة 14، ليواجه الهلال السعودي فريق تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.
يذكر أن الأهلي المصري وصل للدور نصف النهائي 3 مرات من قبل؛ في نسخة 2006 و2012 و2020، فيما يصل الهلال السعودي للمرة الثانية لذات الدور.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/07 الساعة 15:47