اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدوري الإسباني: ريال مدريد عينه على الانتصار من بوابة غرناطة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/06 الساعة 14:52
مدار الساعة,

مدار الساعة - يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره غرناطة، اليوم الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة "الليغا".

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية أقرب المنافسين وصاحب الـ46 نقطة، فيما يأتي فريق غرناطة في المركز 15 برصيد 24 نقطة.
ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم، بعد وداع مؤلم لبطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري، حيث خسر أمام أتلتيك بلباو 0-1 في الرمق الأخير من عمر المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي.
ويتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز على غرناطة، من أجل مصالحة جماهيره، وتوسيع الفارق مع إشبيلية، لاسيما وأنه تعادل مع إلتشي 2-2، في الجولة 22 من مسابقة "الليغا".
ويفقد فريق ريال مدريد، مهاجمه وقائده كريم بنزيما، بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام إلتشي، حيث لم يشارك مع "الملكي" في التدريب الجماعي.
وسيواصل عملية التأهيل على إصابته، وسيتم تقييم حالته لمعرفة مدى إمكانية مشاركته ضد فياريال في الجولة 24 من عدمه، أم الإنتظار إلى موقعة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
كما يغيب عن ريال مدريد أيضاً، فيرلاند ميندي، وماريانو دياز، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب الإيقاف.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/06 الساعة 14:52