انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاخوان عطية.. خليل وخميس يعلنان دعم اليعقوب لولاية جديدة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 21:31
مدار الساعة,عمان,الأردن,

مدار الساعة - أعلن الأخوان النائب خليل والنائب السابق خميس عطية دعم نقيب المقاولين الحالي المهندس احمد اليعقوب لولاية جديدة في انتخابات مجلس النقابة المقررة الشهر المقبل.

وأكد المهندس خميس عطية خلال الحفل الذي أقامه الأخوين عطية في مطاعم جبري في كلمته وقوف ودعم ال عطية إلى جانب المهندس احمد اليعقوب وكتلته في الانتخابات، داعين المقاولين الى دعمه لاكمال برنامجه وعمله الدؤوب في خدمة قطاع المقاولات.
وتضمن الحفل كلمات لكل من النواب نصار القيسي ومحمد المرايات وسليمان ابو يحيى ونضال الحياري أعلنو خلالها دعم المهندس احمد اليعقوب وكتلته في الانتخابات داعين المقاولين دعمهم والوقوف الى جانبهم.
كما تضمن الحفل الذي حضره عدد كبير من المقاولين كلمات لاصحاب شركات كبرى في المقاولات اعلنت دعمها للمهندس احمد اليعقوب وكتلته في الانتخابات.
ويذكر ان المهندس احمد اليعقوب من مواليد عمان 1969، ويحمل شهادة الهندسة بالطاقة من الاتحاد السوفيتي، وعضوا في نقابة المهندسين الأردنيين ونائبا لنقيب المقاولين العرب من العام 2021، سبق له أن كان عضوا في مجلس نقابة المقاولين لعدة دورات وثم نائبا لنقيب المقاولين من 2015 إلى 2018 ، ونقيبا للمقاولين للفترة من 2018 ولغاية 2022، واخيرا مرشحا لموقع النقيب لدورة الانتخابية من 2022 إلى 2025.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 21:31