انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«مسار 7» يبحث عن سبل النهوط بالقطاعات الحيوية في الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 13:57
الأردن,مدار الساعة,

مدار الساعة - يعقد مركز منبر الأمة الحر بالتعاون مع مركز روى الدولية للتدريب والاستشارات، ندوة حوارية جديدة تحت عنوان، (نهضةُ وطن.. أزمة النهوض بالقطاعات الحيّوية في الأردن.. الصحة والماء والغذاء)، وذلك يوم السبت 5 /2 /2022، وبمشاركة نخبة من الشخصيات الأردنية البارزة والمتخصصة في قطاعات الصحة، والزراعة، والمياه.

وذكرت رئيسة المركز إنعام المفلح، أن المشاركون في الندوة، وهي الرابعة ضمن سلسلة برنامج حوارات "مسار7" إحدى مبادرات مؤسسة منبر الأمة الحر ومركز روى الدولي، سيبحثون عن الطرق المثلى والتجارب العالمية الناجة، للنهوض بالقطاعات الصحية والحيوية في الأردن، بالإضافة إلى توضيح كيفية تحويل الكلام النظري حول النهضة، إلى أفعال حقيقية على أرض الواقع.
ومن جانبه بين مدير منبر الأمة الحر ياسر قطيشات، أن الفريق المنظم لبرنامج حوارات “مسار7” قام باختيار الضيوف والمتحدثين خلال الندوة بعناية فائقة، لكي تتناسب طروحاتهم مع الهدف الرئيسي للندوة، وتغطية جميع الجوانب المتعلقة بقطاعات الزراعة والمياه، والصحة، وهم:
سعادة المهندسة سوزان الكيلاني
سعادة الدكتور عيسى خشاشنة
سعادة المهندس عبد الهادي الفلاحات
الدكتور خالد الكيلاني
وأضاف القطيشات، أن معالي الدكتور عاكف الزعبي هو من سيدير الندوة، لترتيب الأفكار، والخروج من الحوارات والنقاشات بخلاصة عملية، ونقاط حل واضحة المعالم، حسب وصفه.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 13:57