انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ارتفاع كبير بالبحث عن أخبار ريان بالأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 10:46
الأردن,مدار الساعة,
مدار الساعة - استحوذت قضية الطفل المغربي ريان ، على اهتمام الأردنيين ، حيث شهد البحث عن الأخبار المتعلقة بعمليات الإنقاذ للطفل المغربي ارتفاعا كبيرا في الأردن بحسب مؤشر "غوغل تريند".
ووفق بيانات المؤشر شهدت العبارات المتصلة بقضية ريان مثل "مباشر الطفل ريان" ارتفاعا كبيرا بعمليات البحث.
وحازت قضية “ريان” والذي تعرض لسقوط في بئر ضيقة عمقها 30 مترا قرب منزل أسرته في قرية أغران الجبلية بضواحي شفشاون يوم الثلاثاء الماضي على اهتمام واسع وكبير تجلى من خلال المنشورات والتعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
واختفى الطفل فجأة عن الأنظار، وبعد بحث أفراد أسرته عنه وجدوا البئر من دون غطاء وآثار قدم صغيرة بجواره، فقاموا بإشعار السلطات المحلية وتأكدوا من سقوطه في البئر بعد إنزال كاميرا هاتف إلى داخله.
وبدأ البحث محليا باستعمال وسائل تقليدية، وبعد استحالة الوصول إلى الطفل تم إشعار السلطات في مدينة شفشاون وتوسيع الأجهزة المشاركة في البحث لتتكثف الجهود منذ ليلة الأربعاء عقب انتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/05 الساعة 10:46