انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعليق أنشيلوتي بعد إقصاء ريال مدريد من كأس إسبانيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/04 الساعة 14:44
مدار الساعة,

مدار الساعة - علق المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، على إقصاء "الملكي" من بطولة كأس ملك إسبانيا، على يد أتلتيك بلباو.

أعرب أنشيلوتي عن استيائه من الهزيمة قائلاً: "الهزيمة بالطبع مخيبة للآمال، ولكن لا أعتقد أن ستكون لها أي عواقب، بالعكس ستجعلنا أقوى لأننا نريد الفوز بكل البطولات".
وأضاف: "حولنا أمام بلباو اللعب على الأطراف، وخلق مساحات كنا نحاول أيضاً الدخول من العمق بواسطة تمريرات كاسيميرو، حاولنا تغيير ذلك بين الشوطين، لكن لم يكن الأمر كما أردناه".
وتابع: "إنها ليست أسوأ مباراة هذا الموسم، كنا نعلم أننا أمام مباراة صعبة، حققنا الفوز أمام بلباو في الدوري، ولكن الأمور كانت مختلفة في لقاء الكأس، وأعتقد أنهم استحقوا ذلك".
وعن خطة اللعب بمهاجم وهمي: "نحن لا نملك مهاجم بجودة كريم بنزيما، ولذلك اتجهنا لخوض اللقاء بمهاجم وهمي، سيطرنا على المباراة منذ الدقيقة 70، وكان من الممكن أن يفيدنا تمديد الوقت للوقت الإضافي، لكن أتلتيك سجل هذا الهدف المتأخر ونحن الآن خارج البطولة".
وعن استبدال كروس وفينسيوس قال: "أخرجت الثنائي من الإرهاق، وكان هناك تغييرات جديدة كنت أنوي إجراؤها في الوقت الإضافي"
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/04 الساعة 14:44