انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

كوادر الغذاء والدواء قامت بالتفتيش وهذا ما تم العثور عليه في العاصمة واربد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/03 الساعة 11:38
اربد,مدار الساعة,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,إربد,

مدار الساعة - صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات أن كوادر الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة أغلقت مستودعا ضبط داخله عشرات الأطنان من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل منتهية الصلاحية.

وأضاف في بيان أصدرته المؤسسة الخميس، أن المواد المضبوطة من قبل مراقبي مديريتي المناطق - فرع إقليم الوسط والمستلزمات الطبية تم التلاعب ببطاقه بيانها وتبديل تاريخ انتاجها وانتهاء صلاحيتها لغايات إعادة تداولها في السوق المحلي.
وبين مهيدات أن المؤسسة تحفظت على كامل الكمية وباشرت بإحالة القائمين على المستودع إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
هذا وأغلقت فرق المؤسسة الرقابية في فرع إقليم الشمال ومديرية المستلزمات، وفقا لمهيدات، مستودعا آخرا في محافظة إربد، للمستلزمات الطبية ضبطت لديه كميات كبيرة من المواد الكيميائية منتهية الصلاحية والعبوات الطبية الفارغة وبطاقات بيان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/03 الساعة 11:38