انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاشغال: اغلاق مقطع على شارع الستين في السلط لازالة صخرة معرضة للانهيار على الطريق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 22:23
السلط,مدار الساعة,

مدار الساعة - أغلقت وزارة وزارة الأشغال العامة والاسكان، اليوم الاربعاء، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة مقطع من شارع الستين في السلط بالاتجاهين بشكل احترازي ومؤقت وذلك لازالة صخرة معرضة للسقوط على المرتفع المحاذي للمسرب.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الاعلامية، إن كوادرها العاملة في الميدان قامت باغلاق نهاية شارع الستين بالقرب من وادي شعيب بالاتجاهين بشكل احترازي لازالة صخرة معرضة للانهيار على المرتفع المحاذي للمسرب.
وأضافت، أنه تم وبشكل فوري اجراء تحويلات مرورية على الطريق لضمان دمومية الحركة المرورية، مؤكدة أن العمل جارٍ على ازالة الصخرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وذلك حفاظا على السلامة المرورية على الطريق لاعادة فتح الطريق امام الحركة المرورية كما كانت عليه.
ودعت الوزارة المواطنين سالكي الطريق الى التقييد باسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات كوادر ادارة السير المركزية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 22:23