انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بشر الخصاونة يلتقي المري.. ووزيرا العمل الاردني والقطري واركان الوزارتين في منزل آل ثاني (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 22:08
الاردن,قطر,مدار الساعة,عمان,وزارة العمل,مؤسسة التدريب المهني,صندوق التنمية والتشغيل,الأردن,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله,ولي العهد,

مدار الساعة - أقام سفير دولة قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني مساء الاربعاء وليمة عشاء على شرف وزير العمل القطري، الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري، الذي وصل إلى العاصمة عمان في زيارة رسمية.

وحضر الوليمة وزير العمل، نايف استيتية، وأمين عام الوزارة فاروق الحديدي، ووكيل وزارة العمل القطرية، محمد حسن العبيدلي، بالاضافة الى شخصيات من الوزارتين.

وأشاد الحضور بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان استيتية استقبل ظهر اليوم الأربعاء وزير العمل القطري، الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري لدى وصوله إلى عمان.

ومن المقرر ان يلتقي رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة صباح الخميس الوزير القطري، قبل ان يعقد الوزيران استيتية والمري مباحثات ثنائية تناقش أبزر الملفات المشتركة بين البلدين في مجالات شؤون العمل.

وكان الوفد الضيف المرافق لوزير العمل القطري وصل إلى المملكة يوم الاثنين الماضي، ويضم وكيل وزارة العمل القطرية، محمد حسن العبيدلي، وعدداً من المسؤولين في وزارة العمل القطرية.

واطلع الوفد القطري، خلال اليومين الماضيين، على جهود وزارة العمل في تنظيم سوق العمل وشؤون العمل والعمال وأصحاب العمل، كما اطلع على جهود ومهام المؤسسات التابعة لوزارة العمل (مؤسسة التدريب المهني، وهيئة تنمية المهارات المهنية والتقنية وصندوق التنمية والتشغيل).

وتربط الأردن ودولة قطر علاقات أخوية تاريخية تعكس علاقات التعاون بين البلدين في القطاعات المختلفة، وتأتي ترجمة واقعية للرؤى الحكيمة والتوجيهات السامية للقيادتين جلالة الملك عبدالله الثاني وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كما أن جهود سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد تعمل على تعزيز اوجه التعاون المشترك مع الأشقاء القطريين في مختلف المجالات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 22:08